احتفالية اليوبيل الفضي لمجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG

أقامت مجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG  بقيادة المهندسة كوليزار جونيان رئيسة المجموعة، تحت رعاية وحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، عشاء وحفل ساهر في فندق الفور سيزنس في جزيرة المارية في ابوظبي، للاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس المجموعة.

في كلمة الافتتاح عبرت المهندسة كوليزار عن فرحتها الكبيرة برعاية معاليها للحفل والحضور المميز الذي ضم سفراء عدد من الدول الأجنبية مثل  هولندا، لوكسمبورج، ارمينيا .. الخ، وسيدات ورجال أعمال من مختلف الجنسيات، من الدوائر الحكومية والخاصة بالدولة لتشارك فرحة المجموعة بربع قرن من الانجاز، ومن ثم دعت معاليها لتلقي كلمتها بالمناسبة.

في كلمتها أشادت الشيخة لبنى لعلاقتها الوطيدة مع المجموعة والتي هي عضوة شرفية فيها من سنين عديدة،  وذكرت أن  المجموعة  تواصل نشاطاتها وبرامجها المكثفة لتمكين المرأة، ومن ضمنها تنضيم الاحتفالية السنوية ليوم المرأة العالمي بدعوة متحدثين معروفين وبمشاركة مجالس الأعمال البريطانية، الكندية، الفرنسية، الاسترالية ….الخ . وهي نفسها حضرت عدة مرات وكانت المتحدثة الرئيسية قبل عدة سنو




كما اثنت على جهود حكام الإمارات ابتداء من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخة فاطمة بنت مبارك، إلى المسؤولين في الدولة لموضوع تمكين المرأة.
في نهاية كلمتها قامت المهندسة كوليزار مع عضوات مجلس الإدارة بتقديم لوحة زيتية كهدية تذكارية لمعاليها. وكذلك المؤسسات الراعية للمجموعة كرمت بدروع تذكارية لدورهم الفعال في دعم المجموعة على مدار السنين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *